شاليهات الساحل الشمالى

ماهى مدينة العلمين الجديدة نورث ايدج

مدينة العلمين الجديدة هى مدينة جديدة يتم انشائها حاليا وفق مخطط الحكومة المصرية لانشاء اكثر من 13 مدينة عمرانية جديدة بمواصفات حديثة وايضا لتخفيف الضغط عن عواصم المحافظات مثل القاهرة والاسكندرية والمنصورة وغيرهم .

ومن المقرر أن تستوعب مدينة العلمين الجديدة من 3 إلى 4 مليون نسمة على مساحة 50 الف فدان، بعمق أكثر من 60 كم جنوب الشريط الساحلي وسيقام عليها الكثير من المشاريع السكنية والتجارية والسياحية والصناعية وشبكات مرافق ومحطات تحلية مياه.

حيث تبدأ المرحلة الأولى من مدينة العلمين الجديدة تبلغ مساحتها حوالي 8 آلاف فدان ومن المتوقع لها استيعاب حوالي 400 ألف نسمة وتنقسم تلك المرحلة إلى قطاعين قطاع ساحلي مقسم إلى قطاع أثري وسياحي، والقطاع الآخر هو قطاع حضري ويشمل مشروع أبراج نورث إيدج.

أبراج نورث ايدج العلمين الجديدة

يعتبر مدينة صغيرة داخل مدينة العلمين الجديدة محاطة بالمساحات الخضراء والكريستال لاجونز والبحيرات والمناطق الترفيهية حيث تتمتع كافة وحدات مشروع نورث إيدج العلمين الجديدة بإطلالة رائعة إما على البحر أو على البحيرات الهادئة والمساحات الخضراء كما توجد بالقرب منها بحيرة العلمين الشهيرة التي ستستقبل القوارب واليخوت السياحية لهواة الرحلات البحرية كما يوجد أمام أبراج نورث إيدج العلمين الجديدة مجمع تجاري ترفيهي ضخم، يقع على البحر مباشرة ويضم أكثر من 40 مبنى والتي يتخللها الكثير من المسارات المطلة على البحر، وتضم مجمع سينمات وملاهي ومقرات للبنوك وكافيهات ومطاعم.

لمزيد من التفاصيل وزيارتنا لحجز وحدة او معرفة كافة تفاصيل الوحدة التى ترغب فى امتلاكها يمكنك التواصل مع قسم المبيعات عبر الرقم التالى : 01098193835 او تسجيل بياناتك وسنقوم بالتواصل بسيادتكم


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق